صبايا كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

صبايا كوول

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
دمــــ محب ــــعة
oO[] كول جديــد []Oo
oO[] كول جديــد []Oo

المساهمات : 1

تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Empty
مُساهمةموضوع: تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر   تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Icon_minitimeالإثنين يوليو 07, 2008 4:30 pm

انا العضو الجديد دمعــــ محب ــة انا يمكن يمكن اكون عصو في المنتدي بس انا ما بحب المنتديات انا القصة اجت معي صدفة على العموم الله يدمر النتدي بلي فية و خاصة شلة انا عارف ايش هاد المهم سلام

رمش الغلا
المديــ العامة ـــرة
المديــ العامة ـــرة
رمش الغلا

المساهمات : 337

تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Empty
مُساهمةموضوع: رد: تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر   تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 5:33 am

اسمع القرف الى انا فيه من شوفتك ولا حده فيه
يعنى أخي مو عاجبك أنا لوحة الدارة فيها طرد
يعنى الشغلة بسيطة
https://saba.ahlamountada.com
الارملة السوداء
oO[] مشرفة الأقسام الترفيهية []Oo
oO[] مشرفة الأقسام الترفيهية []Oo
الارملة السوداء

المساهمات : 169

مُساهمةموضوع: رد: تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر   تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 1:00 pm

[color:1940=green][b]هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه[/b][/color]

[color:1940=green][b]والله مش عارفة شو احكي لا تعليق..................!!!!!![/b][/color]
[color:1940=green][b] طيب ازا مش عاجبك المنتدى ليش اشتركت طيب بلاش يا عمي اطلع منو وما تدخلو بالمرة احسن حل[/b][/color]

[color:1940=green][b]تحياتي[/b][/color]
[color:1940=green][b]الارملة السوداء[/b][/color]
زهورة
oO[] مشرفة الأقسام الدينية []Oo

المساهمات : 83

مُساهمةموضوع: رد: تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر   تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 9:22 pm

اي والله كلامكوا صح اللي مو عاجبه المنتدى مستغننيين عنه ما بدنا اياه يدمرلنا المنتدى تبعنا بقرفه
رمش الغلا
المديــ العامة ـــرة
المديــ العامة ـــرة
رمش الغلا

المساهمات : 337

مُساهمةموضوع: رد: تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر   تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2008 3:56 am

ايه والله وفوق هاد وهاد حاطط ترحيب بقرف
الله يككملو بعقلوا ويكبروا شوي
https://saba.ahlamountada.com
زهورة

المساهمات : 83

مُساهمةموضوع: رد: تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر   تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر Icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2008 5:36 am

كلامك صح يارمش اللي مش عاجبه لمنتدى من اولها ما يسجل فيه
تحياااتي
زهورة

تحية مجد واجلاء الي أولاد عمي و خاصة أبو الليل و أبو هشام وأبو الرعد مع تحيااات الجوكر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-